الإدارة

نبذة عن القسم

1-رفع التقويم الأكاديمي بداية كل عام دراسي

2-الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة

3-متابعة حضور وغياب منسوبي العمادة من الإداريين 

4-متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة

5- الاتصال بالجهات المختلفة بالجامعة فيما يختص بمسئولياته

6-الرفع باحتياجات الادارة من الموارد البشرية والمالية والتجهيزات المختلفة

7-الاشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والانظمة

8-إعداد خطة التدريب السنوية والإشراف على تنفيذها 

9-ترشيح منسوبي العمادة لحضور الدورات التدريبية المتعلقة بالعمل خارج وداخل الجامعة 

10-الإشراف على رفع ميثاق الأداء واعتماده لمنسوبي العمادة الاداريين

11-المشاركة في رسم الخطة التشغيلية للعمادة ومتابعة تنفيذها

12-الرد على القضايا الخاصة بالطلبة والتواصل مع الإدارة القانونية

13-ضبط الاتصال مع الشركة المشغلة للنظام الأكاديمي

14-الرد على المعاملات الواردة للقسم عن طريق إنجاز

15-إعداد تقارير فصلية بعدد الشكاوي والاستفسارات الواردة للوحدة ومجالاتها وما تم حيالها